تعرف على موظفي مركز أجيال

موظفي وقادة اجيال

رايموند دام

بكالوريوس، ماجستير في إدارة الأعمال،
الرئيس التنفيذي

رايموند دام مع ACCEL منذ مارس من عام 2016، بدءًا من منصب الرئيس المالي ومدير التطوير، والانتقال إلى منصب الرئيس التنفيذي في يونيو 2018. راي حاصل على بكالوريوس من جامعة فيرجينيا، وماجستير في إدارة الأعمال من كلية ستيرن للأعمال بجامعة نيويورك. بعد أن شغل مناصب تنفيذية في كل من القطاعين العام والخاص، قام راي بتطبيق أفضل ممارسات القطاع الخاص لمعالجة القضايا التي يسعى القطاع العام لحلها بشكل مستدام. وينطبق هذا بشكل خاص على مجموعات الأفراد المحرومين وأولئك الذين لا يُسمع صوتهم. يحفزه أكثر من 300 طالب من طلاب ACCEL وأكثر من 100 شخص بالغ يتغلبون على عقبات لا تصدق كل يوم. خارج العمل ، يسعد راي بقضاء بعض الوقت مع العائلة، وصنع وإصلاح الساعات، ولعب الجولف والتواجد في الجبال أو على الشاطئ.

جوردون كومفورت

الرئيس التنفيذي للعمليات

في الأصل كان مدرسًا للغة الإنجليزية في ولاية يوتا وأريزونا (مدرسة ميسا جونيور الثانوية)، انتقل جوردون وعائلته إلى ولاية واشنطن حيث عمل في الإدارة لثلاث مدارس ثانوية، وأصبح في نهاية المطاف مديرًا لمدرسة ريتشلاند الثانوية. من مديري شركة Goodwill Industries of Columbia حيث أصبح بعد ذلك الرئيس التنفيذي. بعد وقته في Goodwill ، أسس جوردون وأدار شركة تطوير برمجيات بمبيعات عالمية وتم انتخابه أيضًا لمجلس إدارة المدرسة المحلية. في الآونة الأخيرة، أدار جوردون شركته الاستشارية الخاصة وساعد شركة تصنيع تديرها عائلة في تشاندلر، ويتحدث جوردون بطلاقة باللغتين الإنجليزية والإسبانية، ويحمل شهادة دكتوراه معلقة. في الأعمال، ودرجة الماجستير من جامعة هارفارد، ودرجة البكالوريوس من جامعة بريغهام يونغ، ويعيش جوردون وزوجته كاري وأطفالهما الخمسة في جيلبرت، أريزونا.

فيليب تانر

دكتوراة، طبيب نفسي معتمد،
المدير التنفيذي

فيليب تانر ، دكتوراه، طبيب نفسي معتمد والمدير التنفيذي في مركز أجيال للتعليم الشامل ومهارات الحياة (ACCEL International). قاد الدكتور تانر الفريق خلال إنشاء مركز أجيال في الظهران بالمملكة العربية السعودية. تم افتتاح المركز منذ سبتمبر 2019. يتمتع الدكتور تانر بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال التعليم. يتمتع الدكتور تانر بخبرة عمل كأستاذ سريري مساعد في جامعة شمال أريزونا، ومدير التربية الخاصة، وعلم النفس المدرسي ومستشار المدرسة. وهو فخور للغاية بالشراكة مع أرامكو ومشاركته في هذه المهمة الهامة للغاية لتقديم خدمات علاجية وتعليمية ومهنية عالية الجودة للطلاب ذوي الإعاقة.

عز الدين السلمان

مستشار

تم توظيف عز الدين في شركة ACCEL الدولية في المراحل الأولى من تأسيسها كمستشار ومدير موارد بشرية. بعد أن عمل في الغالب في مجالات الموارد البشرية والأعمال وإدارة المشاريع لأكثر من 12 عامًا في شركات دولية مختلفة، فهو على دراية كبيرة بمهارات إدارة الأداء والتوظيف وإدارة المشاريع. يتمتع عز الدين بخبرة خاصة في مجالات المشورة الاستراتيجية للمديرين التنفيذيين، وتطوير ثقافة الشركة والتوسط في النزاعات. عمل عز الدين كمتحدث رئيسي وممثل لشركة ACCEL الدولية وبنى جسورًا مع الوزارات والجامعات وقادة الأعمال لتعزيز الوعي بمبادرات الشركة. حصل عز الدين على درجة الماجستير من جامعة كوفنتري من المملكة المتحدة في إدارة الأعمال. لديه أيضًا معرفة واسعة بالاستراتيجيات القانونية والتسويقية والمبيعات. يعيش عز الدين في الظهران مع زوجته وطفليه. عندما لا يعمل عز الدين، يحب قراءة اللغات والثقافات الجديدة وتعلمها.

محمد مقدام

المدير المالي

محمد مقدام هو مدير مالي متمرس ولديه خبرة 13 عامًا في العديد من المجالات مثل الصناعة والخدمات والصحة والمقاولات. لديه خبرة في تطوير وتحسين أنظمة المحاسبة والتمويل، وتحليل التمويل، والتخطيط الاستراتيجي، والموازنة المالية، ومراقبة التكاليف، وتحليل الاستجابة، والتدقيق، ومحاسبة الخزانة، وإعداد التقارير المالية. حصل محمد على درجة البكالوريوس وشهادة CMA وشهادة التخطيط الاستراتيجي بالإضافة إلى شهادات الخبرة والدورات التدريبية الأخرى.

سناء مهدي

مدير التسويق و العلاقات العامة

تعمل سناء مهدي مع المدارس الدولية في الرياض، المملكة العربية السعودية منذ عام 2009. حصلت على شهادتها في نظم المعلومات من جامعة صنعاء في اليمن. بدأت سناء في دعم المدارس الصغيرة لتتطور وتكبر في الرياض. من خلال تحديد رؤية المدرسة ورسالتها واستراتيجياتها. قامت بتنظيم وإدارة العديد من الأحداث والأنشطة الخاصة التي تمثل المدارس. تتمتع سناء بخبرة في تطوير وتحسين الخطط التسويقية للمدارس وإدارة الإعلام والعلاقات العامة. وعلي الجانب الشخصي فهي طاهية رائعة وتستمتع تصميم ازياء خاصة بها ولا تتردد في مواجهة تحديات جديدة كل يوم. انتقلت سناء إلى المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية لأنها متحمسة جدًا لتصبح عضوًا في فريق ACCEL الدولي!

نايف الحربي

مسؤول موارد بشرية

يعمل نايف مع الموارد البشرية منذ عام 2016. حصل على درجة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارية من كلية ينبع الجامعية في الهيئة الملكية للجبيل وينبع. نايف ذو خبرة في تطبيق قانون العمل والمحافظة على النظام داخل المؤسسة. بالإضافة إلى ذلك، حصل نايف على شهادة في ERP Integrated Business Process with SAP ، بدأ نايف العمل مع ACCEL في عام 2019 كمنسق للموارد البشرية ويحب القراءة والتأمل والسباقات.

تيري بالدوين

مدير البرامج

تيري بالدوين هو إختصاصي أمراض لغة تخاطب معتمدة. نشأت في نيوجيرسي، الولايات المتحدة، وحصلت على بكالوريوس في التعليم، واضطرابات التواصل، في جامعة ويست تشيستر في بنسلفانيا. ذهبت إلى كلية الدراسات العليا في جامعة شمال أريزونا في فلاغستاف، وحصلت على ماجستير في اضطرابات النطق. بدأت مع ACCEL في أريزونا في عام 1994، وعملت كمدرس وأخصائي أمراض النطق ومدير سريري. عملت في العديد من المدارس الخاصة و العامة كاستشاري للتوحد وأخصائي للتغذية وأخصائي للتخاطب. على مدى السنوات الـ 25 الماضية ، تخصصت في التكامل الحسي ، والبرامج المهنية ، وبرامج التغذية ، وتكييف المناهج ، وبرامج القراءة المتخصصة والاتصالات البديلة المعززة. حصلت على درجة الماجستير الثانية في القيادة التربوية وقد التحقت للتو في برنامج دكتوراه في التربية والتعليم في جامعة سانت أوغسطين في فلوريدا. لديها طفلان وحفيدان وتحب القراءة والتشجير والحيوانات. انتقلت السيدة بالدوين إلى المملكة العربية السعودية لبدء العمل هناك لأنها تعتقد أن كل طفل يجب أن تتاح له الفرصة للعيش بنجاح بكرامة واستقلالية.

إلهام الجعفر

مدير قسم البنات

إلهام الجعفر خريجة الأدب الإنجليزي. مهمتها في الحياة هي وضع بصمة في حياة الآخرين في أي عمل تقوم به. عملت كمدرس للغة الإنجليزية لمدة 15 عامًا. عملت كعضو في مشروع تطوير اللغة العربية والمكتبة لمدة 5 سنوات وكانت عضوًا فعالاً في مشروع ربط التكنولوجيا بالمنهج لمدة 3 سنوات. عملت إلهام كمشرف مركزي للمدارس الأجنبية. قدمت الكثير من الاستشارات التعليمية وساهمت في تطوير العديد من المدارس الأجنبية في المنطقة الشرقية. ثم انتقلت للعمل كمدير مدرسة بسبب خبراتها. شاركت في أكثر من 30 دورة تدريبية وأكثر من 40 ورشة عمل في مجال التطوير المهني والشخصي. عضو فى الجمعيات التطوعية والمسؤلية المجتعمية. ولديها حماس للتنمية والتدريب والتطوع. حصلت على شهادة كمدرب في التنمية البشرية عام 2009 وقدمت العديد من الدورات وورش العمل والمحاضرات. كما عملت كمدرب معتمد في تطوير الذات وعلى الراديو في إعداد وتقديم البرامج بالإضافة الي كونها كاتبة سعودية، كتبت في العديد من الصحف السعودية لسنوات عديدة ونشرت كتابين حتى الآن. شعارها في الحياة هو العمل في صمت وجعل أعمالها تتحدث عنها. وتقول أنها يشرفها أن تكون جزءًا من مشروع كبير مثل مركز ACCEL الدولي كمدير مدرسة والذي سيكون له تأثير كبير في مجتمع ذوي الإعاقة في جميع أنحاء المملكة.

أسماء بتول

مدير خدمات الإنتقال والدمج التعليمي

أكملت بتول درجة الماجستير في علم النفس العيادي كمجال تخصصها الرئيسي. ثم أكملت بحث الدكتوراه في برنامج علم النفس التربوي والإرشادي والتنمية البشرية من جامعة ماكجيل، كندا. يركز بحثها على التعليم الشامل مع التركيز على التصميم العالمي للتعلم (UDL) كنموذج أساسي للتصميم التعليمي. على وجه التحديد، تحديد كيفية تعامل المدرسين في المدارس الدولية الخاصة في المملكة العربية السعودية مع اختلافات المتغيراتوالحواجز التي تحول دون التعلم. صممت ورش عمل للتطوير المهني وبرامج تدريب المعلمين ودورات التعلم الإلكتروني لسد الفجوات بين فهم المعلمين وممارساتهم لتعزيز التعليم الشامل في فصول التعليم العام. يشمل بحثها الاهتمام بعملية تكيف الآباء أثناء تربية أطفالهم من ذوي الإعاقة؛ وكيف يمكن لـ UDL أن تسهل وتكمل المدارس غير التقليدية ذات الكفاءة العالية. اكتسبت خبرة في العمل مع الأطفال الذين يعانون من طيف التوحد واضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة وصعوبات التعلم. معرفتها في ال UDL والتصاميم التعليمية والتعليم الشامل؛ علم النفس السريري والتعليمي؛ التنمية البشرية؛ يتم تطبيق التقييم النفسي، وخبرة إدارة فريق متعدد التخصصات بطرق متعددة في ACCEL. عملت كمدير سريري وعلم نفس تربوي في ACCEL. من خلال تولي منصب قيادي في التعليم الشامل و تعزيز فرص التعلم الشامل للأطفال ذوي الاحتياجات التعليمية المتنوعة داخل المؤسسات التعليمية الخاصة والعامة في المملكة.

إيريكا نيكول

رئيس قسم التربية الخاصة للبنات

تعمل إيريكا نيكول مع الأطفال والبالغين الذين يعانون من إعاقات في النمو منذ عام 2014. وقد حصلت على شهادتها في التعليم الخاص وإعادة التأهيل من جامعة أريزونا في توكسون. بدأت إيريكا العمل في ACCEL في 2014 كمعلمة تعليم خاص، ثم انتقلت إلى دور معلم توجيه لدعم الطلاب والموظفين في مختلف مجالات ACCEL في جميع أنحاء ولاية أريزونا. انتقلت إيريكا وزوجها، وهو أيضًا مدرس التربية الخاصة، إلى المملكة العربية السعودية معًا لشغل منصب قادة التعليم الخاص في قسمي البنين والبنات. لدى إيريكا اهتمامًا قويًا بدعم المعلمين لإنشاء بيئة نقية يمكن لجميع الطلاب من خلالها تحقيق إمكاناتهم الكاملة. بالإضافة إلى ذلك، فهي تدعم المعلمين بتكييف المواد والمناهج الدراسية وخطط التعليم الفردية التي تسمح لكل طالب بتحقيق أهدافه. تم تدريب إيريكا رسميًا في TEACCH ، وهو برنامج أكاديمي قائم على علاج وتعليم الأطفال المصابين بالتوحد والتواصل مع الاطفال ذوي الإعاقة ومقره شمال كارولينا. يدعم البرنامج الطلاب بأنظمة بصرية ومنظمة للغاية لمساعدة المتعلمين الفريدين على الوصول إلى المناهج الدراسية. في حياتها الشخصية، تستمتع إيريكا بأخذ دروس الرقص والمشي لمسافات طويلة والسفر إلى أماكن جديدة.

جيفري نيكول

رئيس قسم التربية الخاصة للبنين

جيفري نيكول هو مدرس تعليم خاص شغوف بمساعدة الطلاب على تحقيق قدراتهم الكاملة والنمو بأقصى إمكاناتهم. حصل جيفري على درجة الماجستير في التربية الخاصة من جامعة ولاية أريزونا في عام 2012. بدأ حياته المهنية في التدريس في ACCEL في أريزونا في عام 2013. ومنذ ذلك الحين قام بالتدريس في مجموعة متنوعة من فصول التعليم الخاص لمدة 7 سنوات في القطاع الخاص والقطاع العام لنظام أريزونا وكاليفورنيا التعليمي. يمتلك جيفري ثروة من الخبرة والمعرفة في العمل مع الطلاب ذوي الإعاقات المختلفة، وتطوير برامج تعليمية فردية، وإنشاء المناهج الدراسية وتكييفها، وإدارة فريق لدعم الفصل الدراسي. في حياته الشخصية، يتمتع جيفري باللياقة البدنية والمشي لمسافات طويلة والسفر حول العالم. إنه وزوجته متحمسون للغاية للانضمام إلى فريق ACCEL الدولي.

تعرف على أعضاء مجلس الإدارة

مجلس إدارة ACCEL

جوزيف كاتانيو

مالك A&C العقارية

تشارليز وانر

RETIRED, GPW & ASSOCIATES

كريستوفر دونكان

مجموعة وودز فارمر

كارولين بريشر

عضو في المجتمع

جوليا كولسرود

ASSOCIATE, MAY, POTENZA,
BARAN & GILLESPIE, P.C.

سكوت توبمان

رئيس، مبتكر
الإدارة المالية
الخدمات المالية الأمريكية

كيث وستيفاني فارمر

ACCEL PARENTS